تمكنت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية بمحافظة عمران اليوم من ضبط أحد العناصر الإرهابية وبحوزته عبوة ناسفة مخفية في أحدى علب الشاي الكبيرة.

وأوضح مصدر أمني بمحافظة عمران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أوقفوا سيارة تاكسي في منطقة الجنات بعمران بعد الاشتباه فيها فعثروا على عبوة ناسفة في إحدى علب الشاي.

وأشار إلى أنه يجري حلياً استكمال التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية لمعرفة الأشخاص والجهة التي تقف وراء هذه العملية الإرهابية لإحالتهم للقضاء لينالوا العقاب الرادع.

وكانت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة عمران قاموا بتفكيك عبوة ناسفة زرعتها عناصر ارهابية امام مبنى المحافظة القديمة بمدينة عمران قبل يومين.

وفي هذا الصدد أشاد محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان بدور أجهزة الأمن واللجان الشعبية وجهودها في ترسيخ الامن والاستقرار بالمحافظة .. لافتاً إلى أن هذه الجهود محل اعتزاز وتقدير قيادة المحافظة والسلطة المحلية وجميع أبناء محافظة عمران الذين يقدرون اليقظة العالية للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطن وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأهاب المحافظ جعمان بالمواطنين بضرورة التحلي باليقظة وإبلاغ الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عن اي عناصر يشتبه بها أو أي أجسام مشبوهة وبما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار ويحقق السكينة العامة.