تدمير آلية للمرتزقة ومصرع من عليها في الجوف       وزير الصحة ومحافظ صعدة يفتتحان مبنى العزل لأمراض الأوبئة بقحزة       وكيل محافظة الحديدة يعلن وفاة عدد من المرضى بسبب احتجاز العدوان لسفن النفط       اجتماع بصنعاء يؤكد على أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية والنيابة العامة والقضاء       وزارة الداخلية تدشن خدمة "نبأ" الخاصة بمعاملات مجمع الإصدار الآلي       العدوان والمرتزقة ينهبون نفط شركة صافر       مركز عين الإنسانية يحمل مجلس الأمن مسؤولية الاعتداءات على النساء في اليمن      

دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، آلية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الجوف.
افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل مع محافظ صعدة محمد جابر عوض مبنى عزل أمراض الأوبئة أبرزها الكوليرا والدفتيريا في منطقة قحزة بإشراف وزارة الصحة وتمويل منظمة الصحة العالمية.
أكد وكيل محافظة الحديدة علي قشر أن 120 منشأة في المحافظة في طريقها إلى الإقفال وهناك وفيات في صفوف المرضى بسبب أزمة المشتقات النفطية.
عقد اليوم الأربعاء اجتماعا مشتركا بين وزارة الداخلية والنيابة العامة والقضاء، حضره النائب العام القاضي نبيل العزاني، ووزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل.
دشنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، خدمة "نبأ" لإشعار المواطن بسير إجراءات معاملاته في مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة.
كشفت وكالة "رويترز" أن مرتزقة العدوان يستولون على 5 آلاف برميل من النفط من أحد الحقول في محافظة شبوة ويقومون بتصديرها عبر ميناء في بحر العرب.
حمل مركز عين الإنسانية للحقوق والتنمية المجتمعَ الدوليّ وفي المقدمة مجلسُ الأمنِ ومجلسُ حقوقِ الإنسان مسئوليةَ ما تتعرض له نساءُ وفتياتُ اليمن من أعمالٍ ارهابيةٍ ولاأخلاقية.
منعت قوى العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، قافلة إغاثية برعاية الأمم المتحدة من الدخول إلى مدينة الدريهمي المحاصرة بمحافظة الحديدة، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي.
مختـارات
البث المباشر
برنامج رمضان 1439هـ
برنامج العدوان وحدنا
يمن الصمود
مسلسل جارة السؤ
العدوان وحدنا
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قناة اليمن - البث المباشر
قناة المسيرة- البث المباشر
لتحميل تطبيق اندرويد البث المباشر