استشهاد وإصابة 23 مواطناً وأكثر من 49 غارة للطيران على المحافظات       طيران العدوان الأمريكي السعودي يشن أربع غارات على العاصمة صنعاء       في حصيلة غير نهائية.. ارتفاع ضحايا جريمة طيران العدوان في صنعاء إلى 23 شهيدا وجريحا       رصد بشائر النصر ليوم الإثنين (14-جمادى الآخر-1443)هـ الموافق (17-01-2022)م       رصد خروقات وجرائم العدوان الأمريكي السعودي والخونة ليوم الإثنين (14-جمادى الآخر-1443)هـ الموافق (17-01-2022)م       قبائل اليمن تبارك العملية النوعية في العمق الإماراتي       امانة العاصمة تدين قصف طيران العدوان الحي الليبي       تسعة شهداء وجرحى بغارتين لطيران العدوان على العاصمة صنعاء      

ارتفعت حصيلة ضحايا الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان في الحي الليبي بمديرية معين في أمانة العاصمة إلى 25 شهيد وجريح ً.
شنت مقاتلات العدوان السعودي الامريكي اليوم الثلاثاء ، عشرات الغارات الجوية توزعت على محافظات مأرب وصنعاء وشبوة والضالع والبيضاء والجوف.
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن هدف الجمهورية اليمنية هو ردع العدوان المستمر عليها وليس غيره.
استشهد وأًصيب 23 مواطناً في غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على أمانة العاصمة، واستمرت الخروقات بمحافظة الحديدة، وشن الطيران أكثر من 49 غارة على ست محافظات وقبالة نجران خلال الـ 24 ساعة الماضية.
شن طيران العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي أربع غارات على العاصمة صنعاء
ارتفعت حصيلة الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي، مساء الاثنين، في المدينة الليبية بالعاصمة صنعاء إلى 12 شهيدا و11 جريحا بينهم نساء وأطفال.
مختـارات
البث المباشر
المتحدث الرسمي للقوات المسلحة
برنامج عهد الأحرار
جرائم العدوان السعودي على اليمن
يمن الصمود
قناة اليمن - البث المباشر
قناة المسيرة- البث المباشر
لتحميل تطبيق اندرويد البث المباشر