قال مصدر عسكري بوزارة الدفاع " إن الجيش واللجان والشعبية طهروا مثلث مقيبرة ومنطقة بيت عياض ومثلث الشظيف غرب الحوطة وتأمين عدة قلل بمديرية المسيمير محافظة لحج من عناصر تنظيم القاعدة ومرتزقة الرياض ".

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن منطقة بيت عياض كانت تعتبر أحد أهم أخطر أوكار وبؤر عناصر تنظيم القاعدة في لحج .. مشيراً إلى أن دحرهم من هذا الموقع وتلك المواقع انجازاً كبيراً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذي يسطرون أروع البطولات في التصدي لعناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي.

وأشاد المصدر بصمود رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تلك العناصر الإجرامية من عناصر القاعدة وأدوات العدوان السعودي الذين يحاولون العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن .. مؤكداً أن معنويات ابطال الجيش واللجان الشعبية عالية الى السماء ولن تثنيها عاتيات الزمن مهما كبرت الصعوبات وعظمت التحديات.

وقال المصدر " إن الصمود في وجه المؤامرات والمحن والشدائد ستمكن بحول الله تعالى وبعزيمة الرجال الأوفياء المخلصين لقضايا شعبهم وأمتهم من بلوغ الغايات المتمثلة بالعبور الآمن بسفينة الوطن الى بر الأمان وفجر اليمن الجديد المشرق الذي تحرر من الوصاية الخارجية ".