تسلم الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة اليوم، من القائم بأعمال وزير الدفاع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن حسين خيران، وثيقة العهد والوفاء المكتوبة بالدم والمرفوعة من شباب الكشافة والمرشدات في اليمن.

وقد عبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن اعتزازه وافتخاره بشباب اليمن الذي اثبت للعالم وعيه الكامل بقضية وطنه.. مؤكدا أن الشباب هم من يعتمد عليهم في مواقع العزة والشرف للدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

فيما أوضح القائم بأعمال وزير الدفاع أن وثيقة شباب الكشافة والمرشدات تعبيرا رمزيا عن وفائهم للوطن واستعدادهم للدفاع عن أمنه ووحدته واستقراره.

وأكد شباب الكشافة والمرشدات في الوثيقة أن الشباب سيضلون جنود أوفياء للوطن.. وقالوا في الوثيقة " ونحن نخط هذه الوثيقة بدمائنا ونعاهد الله ونعاهدكم بأننا سنضل الشباب المخلص والجنود الأوفياء لوطننا العزيز محافظين على سيادته ووحدة وأمنه واستقراره باذلين دمائنا وأرواحنا رخيصة في سبيل عزة الوطن وكرامة الشعب" .

وأضافوا " إننا نفخر ونعتز بصمود أبناء شعبنا اليمني وبما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية أذهلت العالم ولقنت العدوان السعودي الأمريكي وأعوانهم دروس قاسية في جبهات المواجهة والبطولة والفداء".

وأكد الشباب بأنهم سيظلون رديفا قويا لأبطال الجيش واللجان الشعبية وسندا لهم في مواقع العزة وجبهات الشرف لمواجهة المعتدين على اليمن أرضا وإنسانا ومقدرات ".