واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات والتقدم الميداني في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن عدداً كبيراً من المنافقين بينهم قيادات لقوا مصرعهم في كمين للجيش واللجان الشعبية في منطقة الخليفين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، مبيناً أن أبطال الجيش واللجان قصفوا بصلية من الصواريخ تجمعات المنافقين بمنطقة الأجاشر بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات المنافقين وآلية عسكرية لهم بمثلث العشاش جنوب منطقة كهبوب بمحافظة لحج بصلية من صواريخ الكاتيوشا ، فيما استهدف القصف المدفعي تجمع لآليات المنافقين في مفرق العشاش بالمنطقة ذاتها .

وأشار المصدر إلى أن الطيران السعودي الأمريكي استهدف تجمعا للمنافقين شرق منطقة صرواح بمحافظة مأرب ، و دمرت قوات الجيش واللجان راجمة صواريخ تابعة للمنافقين و آلية عسكرية شرق صرواح بصواريخ موجهة .

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت أحد عشر منافقا بمديرية الشرية محافظة البيضاء كانوا في الطريق للالتحاق بمعسكرات الغزاة في محافظة مأرب ، وفي محافظة تعز استهدف أبطال الجيش واللجان تجمعاً للمنافقين جنوب مديرية ذباب مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدفوا بالقصف الصاروخي تجمعات أخرى للمنافقين في منطقة الظهرة بمديرية مقبنة .

ووفقاً للمصدر لقي أربعة جنود سعوديين مصرعهم في قصف مدفعي للجيش و اللجان على موقع العبادية في قطاع جيزان ، و استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع البحطيط وخلف موقع المنتزه وموقع الجولة بالخوبة وموقعي القرن والدخان ، كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر العين الحارة في الخوبة .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت معسكر عين الثورين في ظهران الجنوب بعسير محققة إصابات مباشرة ، وتم قنص جندي سعودي في موقع سهوة بالربوعة ، كما تم قنص جندي آخر في رقابة نهوقة بقطاع نجران وإطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والآليات في موقع السديس بالقطاع .