شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات إجرامية خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على الخط العام بالحيمة الخارجية وغارتين على قرية النقيل في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء.

كما استهدف طيران العدوان الطريق المؤدي إلى بيت العذري في البطنة، وشن غارتين على  منطقة العروس بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة آل مغرم، وغارتين على مزارع آل الحماقي وغارتين على منطقة المصاحف بمديرية باقم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة شجع بكتاف، وغارتين على منطقة الصِبة بالملاحيط بمديرية الظاهر، كما ألقى قنبلة صوتية على مديرية حيدان بمحافظة صعدة.

وبين المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على مديرية حرض وغارة على صحراء ميدي بحجة.. لافتا إلى سقوط شهداء وجرحى إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية عبس بمحافظة حجة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الغيل بالجوف أثناء تواجد الصليب الأحمر هناك، كما شن غارتين على منطقة الحنشات بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وفي محافظة ذمار أوضح المصدر أن خمسة مواطنين أصيبوا في حصيلة أولية جراء غارات شنها طيران العدوان على منطقة خب زراجة بمديرية الحدا.