أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي حرص الوزارة على إنجاح إمتحانات الشهادة العامة اساسي ، ثانوي وبما يحقق مصلحة ابنائه الطلاب في المرتبة الأولى والأخيرة .

واوضح نائب الوزير خلال تفقده اليوم لسير الدراسة لطلاب الشهادة العامة بمدرستي "عمر بن عبدالعزيز و الجيل الجديد بمديرية بني الحارث ان المواضيع الداخلة في الإمتحانات تتضمن ما تم دراسته خلال الترم الاول و الشهر الأول من الترم الثاني وفقاً لخطة الوزارة ، مبيناً ان فترة المراجعة والتهيئة للإمتحانات تتضمن مراجعة وإستكمال الدروس والمواضيع التي لم يتم دراستها خلال الفترة المحددة .

ودعا الطلاب الى الجد والمثابرة في إستذكار دروسهم بما يمكنهم من حصد المراتب العليا في الإمتحانات ، مؤكداً ان الوزارة راعت الظروف الإستثنائية التي عاشوها خلال وضع اسئلة الإمتحانات، مشيراً الى ان الوزارة وضعت برنامج تعويضي لطلاب الثانوية العامة لضمان استفادتهم من المواضيع التي لم تدرس وبما يحقق لهم الفائدة لمواصلة دراستهم الجامعية الامر الذي يحتم عليهم الإلتحاق بالدراسة بداية العام الدراسي القادم .

رافق نائب الوزير في زيارته وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي و مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي .